0


Sismics reader: بديل محلي بسيط للقارئ جوجل
كنت على علم أكثر من المرجح الآن أن قارئ جوجل قد مات. كنت قد انتقلت الى Feedly، مثل كثير من القراء، أو واحدة من البدائل قارئ جوجل الكبيرة الأخرى. ولكن ماذا يحدث إذا تقرر الخدمة التي اخترتها أن نسميها إنهاء؟ أو ماذا يحدث إذا أجهزتهم النزول؟ الطريقة الوحيدة 100٪ موثوق بها ليكن لديك آمالك وأحلامك سحقت من قبل خدمة RSS آخر هو لاستضافة الخاصة بك. هذا هو 





المكان الذي يأتي Sismics القارئ.
Sismics القارئ هو مفتوح المصدر، حرة بديلة لقارئ جوجل التي تسمح لك لاستضافة الخدمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ماك، أو جهاز لينكس على أساس. لهذه التظاهرة سأذهب من خلال خطوات تركيب واستخدامه على ويندوز، وكذلك إعداد واستخدام تطبيق الروبوت.
الشروع في العمل
أول شيء عليك فعله هو تحميل Sismics قارئ. انها متوفرة في جميع أنواع صيغ مختلفة لأيا كان جهاز الكمبيوتر قد تكون تستخدم. أيضا، تحميل جافا إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل بسبب Sismics القارئ سوف تحتاج إليها لتكون قادرة على تشغيل بشكل صحيح.

 ذات مرة كنت قد ركبت عليه، فإن الخطوة التالية لا تكون واضحة تماما. أنه لم يفعل، على الأقل بالنسبة لي، يطفو على السطح أي نوع من الحوار الإعداد. فعلت ذلك، ومع ذلك، إنشاء رمز في منطقة الإعلام من شريط المهام الخاص بي يشبه شعار RSS الخضراء.

 إذا كنت انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة النظام، وتحصل على خيارين: فتح القارئ في المتصفح، أو فتح لوحة التحكم. لوحة التحكم هو في غاية البساطة، مع اثنين فقط من علامات التبويب المتوفرة. فإنه يعرض معلومات مثل عندما بدأ الخادم، مقدار الذاكرة واستخدامها، وما إذا كنت ترغب فقط في الحصول بدأت دون أن تفعل شيئا التقنية أيضا، فقط تجاهل لوحة التحكم الخاصة الآن واضغط على "قارئ المفتوحة في المتصفح."

 أولا، سوف يقال لك لتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور "مشرف" الذي سيتغير مباشرة بعد تسجيل الدخول. وبعد ذلك، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام بنب (فشلت بالنسبة لي، ولكن يمكن أن تكون مفيدة بالنسبة لك كما طالما كنت على بينة من ثغرات أمنية). ثم تقوم بإعداد قوائم الأول الخاص بك، وأنت في طريقك. وهناك جانب مريحة من هذا التطبيق هو أنه يمكن أن يكون العديد من المستخدمين في جميع مع إعدادات منفصلة، لذلك يمكن أن تستضيف كل آر إس إس لعائلتك بأكملها.

 إذا كنت قد صدرت بالفعل خلاصتك ريدر جوجل عن طريق تناول الطعام في الخارج جوجل، جيدة بالنسبة لك، لأن تناول الطعام في الخارج لا يبدو أن تصدير البيانات القارئ بعد الآن. لحسن الحظ بالنسبة لي، أو هكذا اعتقدت-I هاجروا يغذي جهدي لفي وقت سابق Feedly. لذلك ينبغي أن تكون قادرة على تصدير الأعلاف بلدي من Feedly، أليس كذلك؟

حسنا، ليس بالضبط. في محاولة هرعت لدعم التصدير OPML، ويقدم Feedly هذه النصيحة في قسم مساعدتهم، لافتا أساسا المستخدمين إلى صفحة حيث يمكن نسخ ولصق البيانات الخاصة بهم OPML إلى ملف فارغ. عندما حاولت هذا ليغذي بلدي، وSismics لا يقبل ملف OPML. في حين أن هذا سيجعل من أكثر قليلا من الصعب بالنسبة لي للتبديل من Feedly إلى Sismics، فإنه في الواقع يجعلني تريد أن تتحول أكثر منذ Sismics يدعم بالفعل تصدير OPML بنقرة بسيطة جدا زر واحدة.
باستخدام قارئ Sismics

واجهة متصفح Sismics بسيط جدا. تحت علامة التبويب آخر يمكنك أن تقرأ كل ما تبذلونه من المواد غير مقروء، وعرض جميع المواد، أو فقط تلك دور البطولة. دون ذلك هي قائمة الاشتراكات الخاصة بك والتي يمكن فرزها الى فئات. في حين يمكنك سحب وإسقاط الاشتراكات لنقلها حولها، وكنت لا يمكن وضعها في المجلدات عن طريق هذا الأسلوب، الذي هو unintuitive جدا. بدلا من ذلك، لديك لفتح الأعلاف وثم انقر على زر "الفئات" في أعلى الصفحة على اليمين واختيار فئة لذلك. لا الرهيبة، ولكن الانزعاج صغيرة.

 هناك طريقتان لمشاهدة المحتوى الخاص بك: إما قائمة نص من سطر واحد، أو صور كبيرة مع الفقرة الأولى من هذه المادة أدناه. إذا اخترت نص من سطر واحد، في كل مرة تنقر على مقال فإنه سيتم فتح أن مادة واحدة في عرض أكبر مع صورة والفقرة مقدمة. لقراءة المقال كاملا، وأنها سوف تفتح صفحة ويب في علامة تبويب جديدة.
الروبوت التطبيق

بقدر ما يذهب الروبوت التطبيق، إعداد عليه يأخذ القليل من المعرفة من عنوان IP الداخلي الخاص بك. وسوف يطلب منك للحصول على عنوان الخادم، وكذلك اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك. عنوان الملقم في هذا الشكل: 11.1.1.11:4001. في 4001 هو رقم المنفذ التي يمكن اختيارها في لوحة التحكم. إذا كنت لا تعرف عنوان IP الداخلي الخاص بك، مجرد فتح موجه الأوامر الخاص بك (البحث عن "كمد") 

واكتب "IPCONFIG" بدون علامات الاقتباس وتصل إلى تدخل. ابحث عن حيث تقول "عنوان IPv4" واستخدام ذلك كعنوان IP الداخلي الخاص بك. وهذا عنوان الملقم تسمح لك للوصول إلى تغذية من أي جهاز كمبيوتر متصل بالشبكة الخاصة بك وكذلك عن طريق كتابتها في شريط عنوان المتصفح الخاص بك.

 التطبيق الروبوت، كما هو متوقع، هو بسيط جدا. واجهة المستخدم مماثلة لتلك التي من تطبيقات Google الأخرى مثل تشغيل الموسيقى، يوتيوب، الخ يمكنك الحصول على زر التحديث وزر الإعدادات مع خيارين فقط: خروج وحول. إذا كنت سحب من اليسار أو الاستفادة الزاوية العليا ناحية اليسار، وتحصل على قائمة الاشتراكات الخاصة بك ونفس الخيارات لعرض إما غير مقروء، كل شيء، أو تألق. ولا سيما في عداد المفقودين، ومع ذلك، هو أي طريقة لإضافة اشتراكات. سيكون لديك للقيام بذلك على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

واجهة هنا هو تماما مثل واجهة نص من سطر واحد على الكمبيوتر. عند النقر فوقه، يمكنك الحصول على الصورة الرئيسية وفقرة مقدمة، مع وصلة لفتح المقال كاملا في المتصفح الخاص بك.
اختتام

هناك بالتأكيد بعض السلبيات لاستخدام خدمة RSS سطح المكتب، ولكن Sismics قارئ يجعل عملية بسيطة وسهلة. على سبيل المثال، عليك أن تكون قادرا على عرض الخاص بك آر إس إس إذا كنت متصلا نفس شبكة واي فاي مثل الكمبيوتر تشغيل التطبيق قارئ Sismics فقط. ومع ذلك، وأنا متأكد سوف المبدعين من Sismics قارئ تستمر فقط لإضافة ميزات، ويمكن أن تساعد حتى تساهم في أكثر من جيثب لأنه هو مشروع مفتوح المصدر.

بالاضافة الى ذلك، لم يكن لديك ما يدعو للقلق Sismics قارئ اغلاق. حتى لو وقف دعم تطبيق في المستقبل، يمكنك الاستمرار في استخدام التطبيق. سوف لا يكون لديك أي وقت مضى للذهاب من خلال مؤلمة جوجل قارئ مثل تفكك مرة أخرى.
هل لديك قارئ RSS آخر أن تحب؟ ما رأيك في Sismics قارئ؟ إعلامنا في التعليقات

Post a Comment

 
Top