0
على الانترنت الموارد الأعلى لمعرفة كيفية كسب المال على الانترنت Make Money Online
صنع المال على الانترنت هو واحد من الأشياء الصعبة في هذه الأيام لأن هناك الكثير من المحتالين ومشاريع وهمية في عالم الانترنت. المخططات تبدو جذابة جدا ولكن الغرض منها هو الحصول على الآلاف من المتقدمين.






روح المبادرة وتراسل الموارد:

إذا لم يكن لديك استثمارات ضخمة ثم لماذا تشعر بالحزن؟ هل المهارات؟ هل معرفة تصميم مواقع الإنترنت، تصميم الرسوم البيانية، وكتابة المقالة، والكتابة التقنية، وتعزيز الشبكة، ومهارات التسويق أو مهارات التحدث؟ إذا كان لديك أي من نوعية المذكورة أعلاه ثم يمكنك أن تقول للمجتمع حول هذا الموضوع والحصول على طلباتهم كما بالقطعة. تقدم معدلات الخاص بك مع الوقت على الانتهاء وبدء الأعمال التجارية الخاصة بك بينما كان يجلس في المكان الذي هو مناسب لك. الحصول على نفسك المشاركة في المجتمع، وتطوير محفظة قوية والتعامل مع العملاء. الملايين من المشروعات المتاحة اليومية على شبكة الانترنت. يمكنك محاولة الحصول على أي واحد منهم إذا كان لديك الثقة وموقف المهنية. يمكنك اكتساب المعرفة العملية من هذه الصفحات على شبكة الإنترنت.


Blogtrepreneur.com


Darin.cc

ShoeMoney

Zacjohnson.com

أصحاب المشاريع Journey.com


وسائل الاعلام الاجتماعية والموارد SEO:

كل الأعمال التجارية يتطلب وجودها على قنوات وسائل الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك وتويتر و LinkedIn أو أي منصة أخرى. اصحاب المواقع أو الماجستير SEO توظيف العمال التي من المفترض أن تحديث المواقع الاجتماعية مع أحدث المعلومات عن الشركة أو الموقع. أنها تجلب مختلف العملاء على الصفحة الاجتماعية التي قد تنتج أوامر في المستقبل. تستطيع التقدم بطلب للحصول مثل هذه الأعمال أو قد تطبق هذه التقنية نفسك من أجل الهدف الخاص بك. يمكنك أن تأخذ المشاريع من إعلان بالإرسال، لبناء وصلة. وعلى صفحة سيو أو خارج الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين تعطيك مشاريع لا تعد ولا تحصى كما المليارات من الموقع تعتمد على حملات كبار المسئولين الاقتصاديين. وفيما يلي أكثر المواقع مصادق التي يمكن أن تعمل من أجلك.

GATHERSUCCESS

CARLOCAB

SparkPlugging

twitip



انضم الموارد التسويق:

التسويق التابعة لها هو أيضا مصدر قانوني آخر لكسب المال. بعض الأشخاص هي فعلا جيدة في اجراء اتصالات. أنها تستخدم مختلف القنوات الإعلامية والاجتماعية لتكوين صداقات جديدة. انهم الانضمام إلى منتديات للحصول على اتصال مع الناس الذين لديهم نفس المهنة. انهم التعليق على بلوق وظيفة وكتابة وصلات لقنوات التسويق الخاصة بهم. أنها تزيد من سلسلة من الناس أن يعطيهم اللجنة ودخل ثابت. افترض أنك تبيع منتجا ثم الصانع أو البائع سوف يدفع لك أيضا اللجنة. إذا ثم الحصول على أموال الأشخاص على حد سواء ينقر على الإعلانات على توصية الخاص بك. وبالمثل، إذا قمت بدعوة شخص ما نحو موقع معين وقال انه / انها بتعبئة استمارة التسجيل ثم سوف تحصل على رواتبها. فهذا يعني أنك تساعد مدير المدرسة ومثل هذه العودة تتم مكافأة لكم على جهودكم. يمكنك استخدام أي من المواقع التالية لكسب الدخل وسيم.

Post a Comment

 
Top