0




انه عبر منصة تخزين الصور وتقاسم الموقع، قد أضاف Pumpic.com الالبومات مجموعات لخدماتها، والذي يسمح للمستخدمين لتبادل ألبوماتهم مع أعضاء Pumpic أخرى لتحميل الصور. Pumpic هو حر، غير محدود الصورة تقاسم الحل التي يمكن الوصول إليها على شبكة الإنترنت، دائرة الرقابة الداخلية والروبوت، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية وماك. تتم مزامنة كل من الصور للمستخدم تحميلها تلقائيا بين الأجهزة مع تثبيت التطبيق Pumpic.
تسمح ميزة الألبوم الجديد مجموعة مستخدمين لتبادل الصور المحددة أو ألبومات كاملة مع الأصدقاء فرد أو مجموعة من الأصدقاء. دعوة الأصدقاء يمكن أن تتحول في تحميل الصور على نفس الألبوم، ولكن الميزة لا تتطلب أنهم التوقيع مع Pumpic. ويمكن أيضا أن تكون عبر البريد الالكتروني وصول الاستعراض فقط للأعضاء غير Pumpic.
بعد منح حق الوصول إلى مكتبة الصور Pumpic المحمول وسطح المكتب، وجميع الصور الموجودة على جهازك احتياطيا على حسابك. ليس هناك خيار للإشارة بشكل انتقائي الصور التي تريد تحميلها، على الرغم من الصور يمكن حذفها من حسابك. موقع التخزين أيضا تحميل أول نسخة 1 ميجابيكسل من الصور الخاصة بك، ثم بعد أن الإضافات نفس تلك الصور في كامل القرار حيث أنها يمكن أن تكون مشتركة وإعادة تحميلها.


وبالإضافة إلى ذلك، Pumpic يربط مع الفيسبوك، والصور الموسومة يمكن متبادلة بين مستخدمين المسجلين.
Pumpic يؤكد أن خدمة التخزين الخاصة بهم سوف تكون دائما حرة، ولكن يفعلون خطة لإضافة في الخدمات المدفوعة المستقبل القريب. في هذا الوقت، يمكنك فقط احتياطية JPG / JPEG الصور إلى الموقع، لكنها تقول انها تتوقع Pumpic لتمكين تحميل الفيديو في أوائل عام 2014.


Post a Comment

 
Top