0


أي متصفح لديه أفضل إدارة كلمة المرور؟Firefox vs. Chrome vs. Internet Explorer

على الرغم من أن هناك مجموعة متنوعة من الأدوات المخصصة لإدارة كلمات المرور، كل متصفح الحديثة لديها قناعاتها المدمج في إدارة كلمة المرور. ولكن فقط كيف جيدة هي مديري كلمة السر المدمج في؟ سوف نبحث في كيف يقارن إدارة كلمة المرور كل متصفح 



شعبية عندما يتعلق الأمر الراحة والأمان، وميزات مزامنة، والأجهزة وأنظمة التشغيل المعتمدة.

مديري كلمة السر مكرسة لا تزال لديها بعض المزايا، ولذا فإننا سوف تغطي كيف يمكنك الحصول على كلمة السر مدير أفضل بغض النظر عن المتصفح الذي كنت تستخدم بالفعل. لم يكن لديك للتبديل المتصفحات للحصول على أفضل مديري كلمة السر - انهم متاحة للمستخدمين من كل متصفح.

موزيلا فايرفوكس

كيف يعمل: عند إدخال كلمة المرور على موقع على شبكة الانترنت، وسوف نسأل فايرفوكس إذا كنت تريد أن تذكر كلمة المرور الخاصة بك. إذا اخترت حفظ كلمة المرور الخاصة بك، فإنه سيتم حفظ كلمة المرور على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند زيارة الموقع مرة أخرى، وسوف فايرفوكس ملء تلقائيا في كلمة المرور المحفوظة. يمكنك أيضا عرض كلمات المرور المحفوظة من فايرفوكس نافذة الخيارات.

 


الراحة: كلمة السر مدير فايرفوكس هو وسيلة مريحة لتوفير الوقت إذا كنت لا تمانع في حفظ كلمات المرور الخاصة بك فيه. كل ما عليك فعله هو النقر على زر كلمة السر تذكر عند تسجيل الدخول إلى موقع على شبكة الانترنت وسيتم ملء كلمة السر الخاصة بك تلقائيا في المستقبل - لا حاجة لنقرات إضافية.

الأمن: فايرفوكس يحفظ كلمات المرور هذه في شكل غير آمنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل افتراضي. ومع ذلك، فايرفوكس يسمح لك لتمكين "كلمة سر رئيسية" في خياراتها النافذة. سيتم تشفير كلمات المرور المحفوظة مع كلمة السر الرئيسية وستحتاج للدخول إليها قبل استخدام مدير كلمة السر الخاصة بك. وهذا يعني أن الناس لن تكون قادرة على التجسس على كلمات السر الخاصة بك عن طريق الحصول على الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك - على افتراض انك لا تترك فايرفوكس مفتوح. هناك أيضا الملحقات التي تضاف مهلة، تلقائيا إعادة تأمين قاعدة بيانات كلمة السر الخاصة بك بعد فترة محددة من الزمن.

 

المزامنة الميزات: فايرفوكس يمكن مزامنة كلمات المرور الخاصة بك من خلال فايرفوكس سينك. مثل بيانات متصفح آخر، يتم تشفير كلمات السر الخاصة بك قبل المزامنة لذا من الطبيعي أن تكون آمنة. هذا يسمح لك أن كلمات السر الخاصة بك احتياطيا على الانترنت والاحتفاظ بها في المزامنة بين أجهزة الكمبيوتر المختلفة.

الأجهزة المعتمدة للمزامنة: فايرفوكس سينك يسمح لك لمزامنة كلمات المرور مع فايرفوكس لنظام التشغيل Windows، ماك، لينكس، والروبوت. فايرفوكس لم يعد يقدم فايرفوكس الرئيسية التطبيق لدائرة الرقابة الداخلية، لذلك لا يمكنك الوصول إلى كلمات المرور التي تمت مزامنتها على اي فون، آي باد، أو حتى الأجهزة الأخرى مثل ويندوز فون وبلاك بيري. إذا كنت ترغب في مزامنة كلمات المرور فايرفوكس الخاص بك إلى الهاتف أو الجهاز اللوحي، فسوف تحتاج إلى الروبوت الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي.

باختصار: فايرفوكس يوفر المتصفح الأكثر أمانا إدارة كلمة المرور بسبب ميزة لها كلمة سر رئيسية. مدير كلمة السر هي مريحة على افتراض انك تستخدم فايرفوكس على جهاز الكمبيوتر أو جهاز الروبوت، ولكن لا يمكنك الوصول إلى كلمات السر الخاصة بك على فايرفوكس دائرة الرقابة الداخلية وغيرها من أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

جوجل كروم

كيف يعمل: قم بزيارة موقع على شبكة الانترنت وإدخال كلمة مرور. عند تسجيل الدخول، سوف نقدم كروم لحفظ كلمة المرور في إدارة كلمة المرور الخاصة به. إذا كنتم لا يختار لحفظ كلمة المرور، وسوف كروم تدخل تلقائيا في المرة القادمة التي تزور الموقع. يمكنك أيضا عرض قائمة كلمات المرور المحفوظة من صفحة إعدادات كروم.


لراحة: كلمة السر مدير كروم هو مجرد مريحة كما في فايرفوكس، والتي تقدم نفسها واجهة - نقرة واحدة للإنقاذ، أي نقرات إضافية لملء تلقائيا معلومات تسجيل الدخول.

الأمن: كروم تشفير كلمات المرور المحفوظة أساسا مع كلمة مرور حساب المستخدم الخاص بك ويندوز. يمكن لأي شخص لديه حق الوصول إلى حساب المستخدم الخاص بك ويندوز عرض كلمات السر الخاصة بك. فايرفوكس يقدم كلمة سر رئيسية لتشفير 

 

كلمات السر الخاصة بك، ولكن كروم لا. طالما كنت تستخدم كلمة مرور حساب المستخدم ويندوز قوية وعدم تعيين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول تلقائيا في، ستبقى كلمة السر الخاصة بك آمنة. وتقول جوجل توفر كلمة سر رئيسية إحساسا زائفا بالأمن، لكنه يغطي حالات استخدام أكثر - إذا كنت تستخدم كلمة مرور واضحة ويندوز، وتشترك في حساب المستخدم، أو ضبط جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتسجيل الدخول تلقائيا في، وكلمة السر فايرفوكس الماجستير حمايتك ولكن كروم ولدن 'ر. من خلال وجود فايرفوكس تلقائيا تأمين قاعدة البيانات كلمة المرور بعد مهلة، يمكنك أيضا تحديد مقدار الوقت شخص سيكون قادرا على الوصول إلى كلمات السر الخاصة بك.

المزامنة الميزات: كروم يمكن مزامنة كلمات المرور والبيانات الأخرى مع متصفح كروم تزامن. يتم تشفير كلمات المرور مزامن دائما على خوادم Google، إما مع كلمة مرور حسابك في Google أو عبارة المرور آخر من اختيارك.

الأجهزة المعتمدة للمزامنة: كروم يسمح لك لمزامنة كلمات المرور لمتصفحات كروم على ويندوز سطح المكتب، ويندوز 8، وماك، لينكس، نظام التشغيل كروم، الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية. تقدم الكروم المزيد من الخيارات متزامنة، مع ميزة أهمها التطبيق كروم لفون وتطلب الشركة الذي يسمح للمستخدمين من أجهزة أبل المحمولة للوصول إلى كلمات المرور الخاصة بهم.

 

باختصار: كروم يوفر أوسع مجموعة من الخيارات متزامنة حتى تتمكن من الوصول إلى كلمات السر الخاصة بك في أي مكان تقريبا. جوجل لا يتفق مع موزيلا حول ضرورة وجود كلمة سر رئيسية، وإذا كنت أبقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة تماما وكلمات السر الخاصة بك كروم يكون بخير. بالنسبة للمستخدم العادي، ونظام كلمة السر سيد فايرفوكس هو على الأرجح أكثر أمنا.

 

إنترنت إكسبلورر

 

كيف يعمل: أدخل كلمة السر الخاصة بك على موقع على شبكة الانترنت و Internet Explorer سوف نقدم لحفظه. في المرة القادمة التي تزور موقع على شبكة الانترنت، سيكون لديك لانقر فوق مربع اسم المستخدم وتحديد اسم المستخدم المحفوظة من قائمة - إنترنت إكسبلورر لن ملء تلقائيا في معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك حتى تقوم بذلك. إنترنت إكسبلورر أيضا لا يسمح لك لعرض كلمات المرور المحفوظة دون استخدام أداة خارجية، مثل هاء PassView.

 


الراحة: حفظ كلمات المرور في IE هو بسيط، ولكن IE لا تملأ تلقائيا معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك. إذا كنت لا تريد لعرض كلمات المرور المحفوظة، كنت في حاجة الى أداة خارجية، والتي هي أكثر من ذلك بكثير غير مريح.

الأمن: مثل كروم، وإنترنت إكسبلورر تشفير كلمات المرور المحفوظة أساسا مع كلمة مرور حساب المستخدم الخاص بك ويندوز. يمكن لأي برنامج تشغيل كحساب مستخدم الحالي عرض كلمات المرور المحفوظة، ولكن لا أحد يمكن عرض كلمات السر الخاصة بك إذا كنت تسجيل الخروج - لا ما لم يتمكنوا من معرفة كلمة المرور الخاصة بك ويندوز. كما IE يستخدم أسلوب التشفير نفس كروم، فايرفوكس سوف المرجح أن يكون أكثر أمنا بالنسبة للشخص العادي مع كلمة سر رئيسية - تماما كما انها أكثر أمانا من الكروم.

المزامنة الميزات: ويندوز 8 المصاحبة الإنترنت إكسبلورر كلمات السر وبيانات متصفح آخر. لا يمكن ل Windows 7 والإصدارات السابقة من ويندوز مزامنة كلمات المرور IE.

الأجهزة المعتمدة للمزامنة: تتم مزامنة كلمات المرور لبرنامج Internet Explorer الخاص بك بين أجهزة الكمبيوتر بنظام التشغيل Windows 8. انهم لا يمكن الوصول إليها في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل Windows أو حتى أجهزة هاتف ويندوز. من الواضح انهم لا يمكن الوصول إليها على الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل المتنافسة.

في ملخص: Internet Explorer وأسوأ إدارة كلمة المرور، مع أسلوب بكلمة مرور وملء معظم غير مريح، لا المدمج في طريقة عرض كلمات المرور المحفوظة، وليس وسيلة لمزامنة كلمات المرور المحفوظة إلا بين 8 أجهزة الكمبيوتر ويندوز. إذا كنت تستخدم IE على أي حال، ونريد فقط شيئا لتوفر لك الوقت، انها أفضل من لا شيء - ولكن نحن لا ننصح باستخدام ميزات مزامنة كلمة المرور IE لل.

الذي هو أفضل؟

ذلك الذي ينبغي للمرء أن تختار؟ حسنا، ذلك يعتمد على ما هو مهم بالنسبة لك والمتصفح الذي تستخدمه بالفعل:

إذا كنت قلقة بشكل خاص إزاء تأمين كلمات السر الخاصة بك: استخدام كلمة السر مدير المدمج في فايرفوكس. في الممارسة العملية، وسوف يكون أكثر أمنا ضد البرمجيات الخبيثة وحمايتك من أشخاص آخرين حول تجسس أثناء استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا كنت تشارك حساب مستخدم Windows.

إذا كنت ترغب في مزامنة مع اي فون الخاص بك أو آي باد: استخدام كلمة السر مدير الكروم، والتي هي جيدة بما فيه الكفاية إذا كنت تستخدم كلمة مرور Windows آمنة والممارسات الأمنية المناسبة.

إذا كنت ترغب فقط لتوفير الوقت وبالفعل لديك مستعرض المفضل: استخدام كلمة السر مدير أيا كان بنيت في متصفح الويب الخاص بك لحفظ كلمات المرور وتوفر على نفسك الوقت في المستقبل. قد ترغب في تجنب حفظ كلمات المرور الهامة مثل كلمات السر المصرفي عبر الإنترنت إذا كنت تستخدم فايرفوكس أو إنترنت إكسبلورر وغيرهم من الناس استخدام جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع حساب المستخدم نفسه.

لتبسيط الأمور، والكروم هو الفائز عندما يتعلق الأمر المزامنة بين أجهزة مختلفة في حين فايرفوكس هو الفائز عندما يتعلق الأمر تأمين كلمات السر الخاصة بك في العالم الحقيقي.

 

ومع ذلك، لا تبنى أفضل مديري كلمة السر للجميع في برامج التصفح. مديري كلمة السر المتصفح على ما يرام لتوفير الوقت، لكنها ليست الحل الأمثل إذا كنت ترغب في برنامج واحد لإدارة جميع كلمات السر الخاصة بك بشكل آمن.

ويمكن لإدارة كلمة المرور مخصصة مثل LastPass أو حرة KeePass توليد كلمات السر العشوائية تلقائيا بالنسبة لك، حفظ كلمات المرور والملاحظات آمن للأشياء التي ليست مرات تسجيل الدخول على شبكة الإنترنت، ومزامنة إلى مجموعة واسعة من الأجهزة المختلفة. ويمكن أن تشمل الميزات المتقدمة مثل التحدي الامني LastPass، الذي يمسح كلمات السر الخاصة بك ويتيح لك معرفة تلك التي يتم استخدامها أو غير آمنة للغاية، والتوصية أي منها لتغيير لأقصى قدر من الأمن. أنها تسمح لك أيضا لتأمين كلمات السر الخاصة بك مع كلمة سر رئيسية مثل فايرفوكس، ولكن هل يمكن أيضا زيادة تأمين لهم مع اثنين عامل التوثيق.

 

إذا كنت تريد أن تذهب في كل واستخدام كلمة السر مدير لتبسيط حياتك، وكنت أفضل حالا الذهاب مع كلمة السر مدير مخصصة مثل LastPass أو حرة KeePass. كما فائدة أخرى، لا يتم ربطها متصفح واحد، لذلك يمكن أن تستخدم نفس كلمات المرور في متصفح سفاري على الماك، وإنترنت إكسبلورر على ويندوز، كروم على لينكس، والوصول إليها في تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من المنصات من الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية لهاتف ويندوز وبلاك بيري. قراءة دليلنا إدارة كلمة المرور لمقدمة شاملة.



إدارة كلمة المرور التي تستخدمها؟ هل تستخدم المدمج في إدارة كلمة المرور على المتصفح؟ ترك التعليق واسمحوا لنا أن نعرف!







Post a Comment

 
Top