0
هدف صنع المال والمدونات Money Making[starlist][/starlist]
صنع المال هو الموضوع الذي قد عرضت بشكل متكرر حتى في هذا الموقع، حتى انها ليست من المستغرب على الإطلاق أن "المال صنع الأهداف" هو الشيء الذي هو أيضا كثيرا ما تستغل بشكل غير مباشر إلى. عندما وضعت العديد من الناس حتى بلوق في هذه الأيام، فإنهم غالبا ما ينظر فيما إذا كان أو لم تكن تخطط لاستخدامه لكسب الدخل الآن أو في وقت ما في المستقبل.




بعد التمديد الكثير من المال

إذا كنت تريد بلوق الخاص بك أو الكتابة الخاصة بك لتكون مجرد مصدر تكميلي للدخل بالنسبة لك (أو إذا كنت لا تريد حقا أن نفكر في صنع المال مع بلوق الخاص بك على الإطلاق)، ثم أموالك احراز الهدف ليس من الضروري أن تكون مرتفعة للغاية. أن قال، أنه من الأفضل أن يكون "لينة" هدف الربح الذي يجب أن تحاول ضرب على أساس شهري أو ربع سنوي حتى إذا، في المستقبل، تحتاج إلى إجراء أكثر قليلا من المال من موقع الويب الخاص بك لديك ممارسة ما يكفي من كسب معها.

مع هذا النوع من الهدف، يمكن أن تحصل بعيدا مع سهلة للغاية صنع المال من المدونات الاستراتيجيات الخاصة بك. وتشمل هذه الاستراتيجيات السماح لافتة الإعلانات على موقعك، فضلا عن كونها إحدى الشركات التابعة الأمازون. هذه ليست ضجة، لا فوضى الممارسات التي توفر مع ذلك لك الانضباط اللازمة لاتباع نهج أكثر المتشددين لكسب المال من بلوق.

المصدر الرئيسي للدخل

إذا كنت تخطط لجعل بلوق الخاص بك المصدر الرئيسي للدخل، ثم أموالك الأهداف صنع تحتاج إلى أن تكون أعلى من ذلك بكثير، وأنها بحاجة إلى أن يكون أفضل المخططة. وبعبارة أخرى، تحتاج إلى أن يكون أهداف صلبة للغاية وملموسة الأرباح التي يجب أن تكون قادرة على ضرب على أساس شهري. ومن الواضح أن هذا يتطلب الانضباط أكثر صرامة بكثير من أنت مما لو كنت لاستخدام بلوق الخاص بك كمصدر الطرفية للدخل. في أكثر الأحيان، وهذا يعني أن لا يكون لديك فقط للعمل بجد اضافية في صنع المال من المدونات، عليك أن تكون حذرا للغاية مع الاستثمارات الخاصة بك كذلك.

مع هذا النوع من هدف، والاعتماد بشكل كبير على استراتيجية "سريعة وسهلة" من صنع المال تعمل أبدا. عليك أن تجد الناس لدفع لكم عن الكتابة، وهذا يعني في بعض الأحيان أن لديك للاستثمار في فاكس الإنترنت (لأن بعض العملاء لا تزال تستخدم الفاكس). قد يكون لديك للاستثمار في الطبقات حقوق التأليف والنشر لزيادة فرصها في تحويل الأرباح وجذب المزيد من أصحاب العمل. قد تحتاج للاستثمار في speechcraft، في حالة أن تصبح السلطة في مكانه الخاص بك.

بغض النظر عن ما كنت تعتقد الخطط الخاصة بك لبلوق الخاص بك، وكنت في حاجة الى المال صنع الأهداف لذلك حتى تتمكن من الاستفادة من ذلك في المستقبل.

Post a Comment

 
Top