0
مزايا على درجة الدراسات العليا على الانترنت Online Graduate
كما الكبار العمل، ويمكن أن يكون من الصعب للذهاب إلى المدرسة العليا. مع العمل بدوام كامل ورعاية الأسرة، وحضور الدروس في حرم التقليدية يمكن أن يكون أقرب إلى المستحيل. مع ظهور الطبقات على الانترنت، العديد من البالغين العاملين أصبحت الآن قادرة على كسب درجة الماجستير الخاصة بهم.






السبب # 1: الأرباح مدى الحياة العالي

العديد من التقارير التي تحدد مستوى التعليم كان الشخص قد يرتبط إيجابيا مع دخلهم مدى الحياة. وفقا لتقرير مجلس الكلية الاتجاهات والأفراد على درجة الماجستير جعل 1.97 مرات أكثر من خريجي المدارس الثانوية بها. أولئك الذين لديهم درجة الدكتوراه جعل 2.58 مرات أكثر.

الناس مع درجة الماجستير أيضا زادت الفرص الوظيفية. على سبيل المثال، ممرضة معا التقارير التي تفيد بأن العديد من مسؤولي الصحة يفضلون توظيف الخريجين MSN. الممرضات مع درجة التعليم هن أكثر عرضة للتأهل للوظائف السريرية وإدارة، أيضا.

السبب # 2: المزيد من الرضا الوظيفي

الرضا الوظيفي هو في غاية الأهمية في الحياة. الناس الذين يجدون وظائفهم مجزية وممتعة هم أقل عرضة للبد من التأكيد وتعاني القضايا الصحية. كما أنها تميل إلى أن تكون أكثر ارتياحا مع الحياة. الأشخاص الذين يعانون من درجة التعليم هن أكثر عرضة لتجربة الرضا الوظيفي، وفقا لمجلس الكلية. ثمان وخمسين في المئة من الأفراد مع درجة البكالوريوس أو أعلى المبلغ عنها الرضا الوظيفي، مقارنة ب 50 في المائة فقط من تلك التي لديها شهادة الدراسة الثانوية.

أحد الأسباب التي تجعل حملة الشهادات العليا قد يكون لها مستوى أعلى من الرضا الوظيفي هو أن لديهم المزيد من النفوذ في أداء وظيفتهم. على سبيل المثال، وجدت دراسة أجريت في عام 1997 من قبل موريسون، جونز وفولر أن الرضا الوظيفي مع الممرضات كان أكثر وضوحا عندما كان لديهم أدوار القيادة التحويلية. ووجد الباحثون أيضا قد تأتي من أن رضا هؤلاء الممرضات وجود المزيد من الفخر في عملهم. هذا هو بسبب القدرة للممرضة أن تكون أكثر انخراطا، ويرجع ذلك إلى الخلفية التعليمية له أو لها. انها على الأرجح عاملا محفزا آخر للممرضات اللواتي يلجأن إلى درجات أعلى، مثل الممرضات الذين يقررون السعي إلى RN BSN إلى درجة عبر الإنترنت.

السبب # 3: أقل عرضة للمعاناة من البطالة

مؤهلون الناس مع التعليم العالي لمزيد من المواقف. وبسبب هذا، لديهم المزيد من الفرص للعثور على عمل إذا كانوا اجهت أي وقت مضى مع البطالة. ووفقا لتقرير مكتب الإحصاء الأميركي لعام 2010، بلغ معدل البطالة للدبلوم المدرسة الثانوية أو أقل 13.3 في المئة. وفي الوقت نفسه، كان معدل البطالة لحاملي درجة متقدمة تتعدى 4.1 بالمائة.

السبب # 4: الحصول على درجة دراسات عليا أسرع

عند حضور المدرسة التقليدية، فإن معظم برامج الماجستير تأخذ سنتين إلى أربع سنوات لإكمال. ويمكن لبرامج الانترنت درجة الماجستير تأخذ هذا الوقت الطويل أو يمكن أن تكون أقصر من ذلك بكثير. في الواقع، بعض يستغرق أقل من عامين. وقد صممت برامج متسارعة للأفراد الراغبين في الفوائد من وجود درجة الدراسات العليا عاجلا. هذه هي فوائد مثل على راتب أعلى، وزيادة الرضا الوظيفي والمزيد من الفرص الوظيفية.

السبب # 5: توفير المال على تكاليف كلية

في حين أن تكلفة برامج الانترنت درجة يمكن أن تكون البرامج التقليدية بكثير، الطلاب على الانترنت توفير المال عن طريق عدم وجود ما يدعو للقلق العبور أو دفع للحصول على تصريح مواقف السيارات. الطلاب الذين يحدث أن يكون الآباء والأمهات توفير المال من خلال عدم الحاجة لدفع تكاليف رعاية الأطفال لحين انهم في الصف.

على الانترنت برامج درجة الدراسات العليا يؤدي إلى حياة أفضل

تشير الدراسات إلى أن وجود درجة الدراسات العليا يمكن أن يؤدي إلى عائدات أعلى مدى الحياة، والمزيد من الفرص، وأقل معدلات البطالة فضلا عن المزيد من الرضا الوظيفي. يمكن لبرنامج الدراسات العليا على الانترنت تساعد على تحقيق هذا عاجلا. ويمكن لهذه البرامج أن تكون أكثر فعالية من حيث التكلفة، ويمكن للطالب الاستمرار في العمل بينما كان يحضر واحد. ليس هناك إنكار أن درجة الدراسات العليا على الانترنت يمكن أن تساعد على تحسين نوعية الشخص في الحياة.

Post a Comment

 
Top