0



ذاكرة الإنسان يمكن تخزين البيانات لفترة طويلة بشكل مثير للدهشة، ولكن على عكس جهاز كمبيوتر، لدينا من الصعب المعلومات، وإذ تشير إلى الوقت الذي لا تستخدم بشكل متكرر أو أهمية واضحة. منع الإصابة، وسوف أبدا تقريبا تفقد المسار من المكان الذي نعيش فيه. لكننا يمكن أن يكون لها الوقت الصعب نبش التفاصيل المهمة من قراءة الكتاب قبل بضعة أسابيع.



التكرار هو وسيلة رائعة للتغلب على هذه المشكلة. من خلال إجبار أنفسنا في محاولة لتذكر حقيقة على أساس منتظم، يمكنك دفع ببطء عقلك إلى الإبقاء عليها. هذا المفهوم هو جوهر إلى FullRecall، لذلك، برنامج مجاني بسيط يمكن أن تكون مخصصة لمساعدتك على تذكر أي شيء تريد. دعونا نلقي نظرة على كيفية هذا التطبيق يمكن أن تساعدك على تحسين الذاكرة الخاصة بك.

البطاقات التعليمية للكمبيوتر الخاص بك



الجميع الذي درس لاختبار كبير واجه البطاقات التعليمية. قطعة بسيطة من الورق مع سؤال على الجبهة وجوابا على ظهره، والبطاقات التعليمية هي طريقة مجربة وحقيقية من تذكر الحقائق. ولكن في عالم اليوم الرقمي، هذا التكتيك القديم يشعر عفا عليها الزمن. يمكن تدوين الأسئلة على بطاقات يستغرق وقتا طويلا، وبعد ذلك يجب أن يتم في كل مكان لكنت ترغب في دراسة.

FullRecall ينفي الحاجة إلى البطاقات التعليمية تماما. بعد فتح البرنامج، يمكن أن تنشأ فئة جديدة من الأسئلة من خلال ملف -> مدير المعارف. بزر الماوس الأيمن فوق "الجذر" مجلد لإنشاء فئة جديدة، ثم حدد المجلد فئة جديدة والخروج من مدير المعارف.



الآن انقر فوق الإدخال الموجود على الجانب الأيمن من البرنامج. حدد الفئة التي أدلى به للتو في القائمة التي تفتح، وهذا كل شيء. أنت الآن على استعداد لتقديم سؤالك الأول. بالإضافة إلى نص بسيط، ويمكن لكل من الحقول جواب سؤال وتحتوي على صور، نص ملون، وملفات الصوت والارتباطات التشعبية.



عندما تمتلئ الحقول سؤال وجواب، ثم حدد لك كيف تعلمون جيدا حقيقة. اذا كان شيء تعرفه على الفور قبالة اليد، وكنت على الأرجح نورد على أنها مثالية. ولكن اذا كان البعض أن كنت لا تعرف جيدا جدا في كل شيء، وكنت وضعه على أنهم فقراء.

جيدا كيف تقيم معرفتك مسألة يحدد تلقائيا في كثير من الأحيان كيف ستظهر هذه المسألة بالنسبة لك للرد. إذا كنت تعرف هذه المسألة بشكل جيد للغاية، وبعد ذلك سوف تظهر مرة واحدة فقط كل بضعة أيام، في حين أن السؤال الذي من الصعب بالنسبة لك 

 

وسوف تظهر كل يوم. الغرض من هذا واضح جدا، وأصعب الجواب هو أن نتذكر، ومزيد من الممارسة التي تحتاج إليها.

لديك فرصة لإعادة معدل معرفتك في هذه المسألة في كل مرة كنت الإجابة عليه، لذلك كما يمكنك أن تصبح أكثر دراية، سعره من مظهر ستنخفض. في النهاية عليك أن تكون قادرة على رتبة علمك بأنها "مثالية"، وعند هذه النقطة مسألة سوف تظهر إلا نادرا.

الاحصائيات التعلم

 

 

واحدة ميزة مفيدة ولكن التغاضي عنها بسهولة من هذا التطبيق هو القائمة إحصاء. عندما فتحت، ويقدم هذه القائمة مجموعة واسعة من المعلومات حول الأسئلة التي أدخلتها والرد عليها. يمكنك أن ترى متوسط ​​الصف، راجع متوسط ​​عدد المرات التي كنت قد استعرضت عنصر، ونرى كيف العديد من البنود التي لديك لكل فاصل زمني (أكثر الأسئلة في فاصل زمني عالية، كلما كان ذلك أفضل كنت تذكر).



يمكنك أن تجد أيضا في هذه القائمة الجدول الزمني والتاريخ جهات النظر، والتي تظهر لك كل كم الأسئلة ومن المقرر أن تظهر في كل يوم، وكيف العديد من الأسئلة كنت قد استعرضت في الماضي.

الكثير من القرص

 

FullRecall هو برنامج العبقري غريب الأطوار إلى حد ما، وعلى هذا النحو، فإنه يوفر الكثير من الإعدادات العبقري غريب الأطوار للتغيير. يمكن للمستخدمين التخلص من شاشة البداية في البداية، تغيير الخط، قم بتعطيل التحقق من الإصدار التلقائي وتحديث، تغيير اللغة، تغيير حيث تظهر مختلف عناصر واجهة، وأكثر من ذلك.



ولكن ليس كل الإعدادات سطحية. تحت قائمة "علامات"، على سبيل المثال، يمكنك تغيير كيفية الدرجات سؤال يؤثر الفاصل الزمني الخاص به، يمكنك تغيير كيفية وصفت الصفوف، ويمكنك تغيير كيفية زنه تقييمات. هناك القرص أكثر أهمية التي يمكن العثور عليها تحت عنوان "عناصر الصعبة"، والذي يتيح لك أن تقرر إذا الأعلام FullRecall على سؤال عن كونه من الصعب بشكل خاص بالنسبة لك أن تذكر، و "تكرار"، والتي يمكن استخدامها للحصول على التخلص تلقائيا من الأسئلة متطابقة.

أذكر في كل مكان

 

 

واحدة من أفضل سمات هذا البرنامج هو مجموعة واسعة من الدعم منصة. FullRecall يعمل ليس فقط لنظام التشغيل Windows و Linux و Mac OS X، ولكن يتوفر على هاتف ويندوز، والروبوت ومايمو أيضا. الإصدارات النقالة هي أكثر قليلا الأساسية، لكنها لا تزال انجاز هذه المهمة.

هناك أيضا رخصة المدفوعة المتاحة للدولار 19، والتي تعطيك الفرصة لاستخدام FullRecall على العديد من الأجهزة كما كنت ترغب. إذا كنت تختار لإصدار الأجر، تتلقى اثنين من الميزات القيمة؛ متزامنة الشبكة وإصدار على الإنترنت. هذا يعني أنك يمكن أن تبقي على أسئلتك مزامنتها عبر أجهزة متعددة.

FullRecall هي شريك مكافآت MakeUseOf، أيضا، حتى تتمكن من الاستيلاء على ترخيص المدفوعة مجانا مع نقاط المكافآت الخاصة بك!

 

 

اختتام

 

 

عموما، هل هذا برنامج ما من المفترض أن تفعل. يمكن واجهة في وقت تكون غير واضحة، ولكن ليس هناك الكثير من وظائف غريبة، والاعتقاد بذلك على كيفية استخدام FullRecall ليست صعبة بشكل خاص. مرة كنت على دراية به، ويصبح التطبيق أداة لا تقدر بثمن بالنسبة لكل من يحاول تذكر سلسلة من الحقائق التي فقط لن تغرق فيها.







Post a Comment

 
Top