0


قطع، وتحرير، وتحويل أشرطة الفيديو الخاصة بك مجانا مع افيديمو


عندما يتعلق الأمر الى تحرير الفيديو، معظم البرامج المتاحة حاليا هي كثيفة للغاية ومعبأة مع المئات من الخيارات. ولماذا لا ينبغي أن تكون؟ تحرير الفيديو هو كل شيء عن السيطرة والتي تتطلب الكثير من الميزات. الجانب السلبي هو منحنى التعلم الكامنة هائلة من مثل هذه البرامج المعقدة. ما إذا كنت ترغب في تحرير الفيديو على مستوى أكثر الأساسية؟ أقدم لكم: افيديمو.

 



الآن، لكي نكون منصفين، هناك عدد قليل من محرري الفيديو الأساسية المتاحة إذا كنت في حاجة الى خفض سريع أو لصق - أنا أفكر ويندوز موفي ميكر وفيرتوالدوب. ومع ذلك، هذه البرامج تأتي مع القيود والصعوبات التي قد تكون dealbreakers. من ناحية أخرى، افيديمو هو جديد، بسيطة وقوية، وخال تماما. انها هزيلة وخفيفة الوزن محرر الفيديو التي سوف تستخدم مرارا وتكرارا.



الواجهة

 

 

عند فتح للمرة الاولى افيديمو، سترى سهل ومباشر واجهة تخطيط. محرري الفيديو المهنية قصف لكم مع مئات من الأزرار والقوائم، ولكن تصميم افيديمو بسهولة ويسر كما يحصل.

 

 

على طول الجانب الأيسر، وهناك لوحة مع مختلف البيئات وخيارات التكوين للفيديو المفتوحة حاليا (تم تحميل أي فيديو في الصورة أعلاه). على طول اللوحة السفلية، وهناك ضوابط للسعي، وتغير حجم، ووضع النقاط تكرار، واختيار نطاق زمني، وأكثر من ذلك. وأخيرا، على طول الجزء العلوي، وهناك شريط أدوات صغيرة للأحمال سريعة، ينقذ، والتسويات.

حتى الخيارات القائمة هي سهلة التعلم. في سوني فيغاس، كل قائمة لديها عشرات من الإجراءات وقوائم فرعية، مما يجعل من الصعب أن تتذكر أين كل عمل والقائمة الفرعية. ويتم تنظيم القوائم في افيديمو جيدا وبديهية.

 


تعديل الفيديو

 

 

افيديمو-شاشة-videoediting

تذكر، افيديمو هو كل شيء عن البساطة. ويمكن أن تفعل ثلاثة أشياء بسهولة وبسرعة: القطع، والترميز، والتصفية. إذا كنت تبحث عن شيء أكثر تقدما، مثل الجداول الزمنية ومسارات متعددة، فإنك لن تجد هنا. إذا كنت تريد أن مستوى الرقابة، عليك أن تكون أفضل حالا تعلم كيفية استخدام بدائل أكثر مهنية من الدرجة الاولى.

دعونا نلقي نظرة على تحرير الفيديو مجموعة أداة افيديمو في:

 

 

قطع يعني أنك ترغب في إزالة جزء من الفيديو من مقطع. إذا قمت بتسجيل البرامج التلفزيونية الخاصة بك في المنزل، وهذا شيء عظيم بالنسبة الاستغناء عن الإعلانات. إذا كان لديك شريط فيديو طويل، وترغب في عزل جزء منه، وقطع سوف قيام بهذه المهمة. أفضل جزء هو يمكنك قص مقطع من دون الحاجة إلى إعادة صياغته.

الترميز وتغيير شكل أو الترميز من الفيديو التي تقوم بتحريرها. تحويل بين صيغ الملفات مفيد عندما لا يتم اعتماد الفيديو من قبل اللاعب الذي تريد استخدامه، لذلك كنت تغييره إلى واحد معتمد. يمكن ترميز أيضا ضغط حجم ملف الفيديو، والذي يقلل من النفقات العامة عندما تريد مشاركته أو تخزينه.

 

 

تصفية هو مصطلح عام يستخدم لوصف عمليات التحرير الفعلي للافيديمو. يتم تطبيق المرشحات على الفيديو وتغييرها بطريقة أو بأخرى. على سبيل المثال، يمكن للمرشح تغيير الحجم تغيير القرار من مقطع. الفلاتر المفيدة الأخرى ما يلي: تصحيح الألوان، شحذ صورة، وإزالة الضوضاء، والتناوب، والزراعة، والعنوان الفرعي تراكب الصور، وأكثر من ذلك. كن على علم بأن الترشيح لا تتطلب إعادة ترميز مقطع.

 

 

شيء واحد هو أن نلاحظ أن افيديمو لا يدعم الربط من عدة مقاطع فيديو من مصادر مختلفة. انها السلبي المخيب للآمال جدا لهذا البرنامج ممتاز على خلاف ذلك. إذا كنت تخطط على القيام التوصيلات متكررة، فأنت بحاجة إلى العثور على محرر الفيديو المختلفة أو افيديمو الملحق مع أداة الربط منفصلة.



فإن جوهر استخدام افيديمو الخاصة بك تعامل مع القطع، والترميز، والتصفية المذكورة أعلاه، ولكن هناك بعض العمليات والميزات التي قد تهمك أخرى.

Joblist: بدلا من معالجة المشاريع الفردية فيديو، يمكنك طابور لهم حتى في ما يسمى joblist، والتي سوف معالجة كافة مشاريع قائمة الانتظار بكميات كبيرة.

 

 

البرمجة النصية: استخدام SpiderMonkey ECMAScript لغة البرمجة، يمكنك إنشاء البرامج النصية المشروع للتعامل مع أشرطة الفيديو الخاصة بك بطرق محددة للغاية. على سبيل المثال، إذا كان لديك سلسلة من أشرطة الفيديو التي سيخضع كل نفس عملية التصفية المحدد، يمكنك إنشاء برنامج نصي للتعامل مع ذلك لك، مما يوفر لك من الكثير من التكرار.

متعدد خيوط: ترميز هو مكثفة جدا على المعالج. في أحدث إصدار من افيديمو، يمكنك تمكين متعدد خيوط لنشر والتحميل عبر النوى وحدات المعالجة المركزية أو متعددة. بطبيعة الحال، وهذا يتطلب أن يكون لديك معالج متعدد النوى. أيضا، يعمل فقط متعدد خيوط مع الترميز المعتمدة.

 

 

سطر الأوامر: إذا كنت من معالج الكمبيوتر وتفضل أن تفعل كل شيء من قبل سطر الأوامر، يمكنك! افيديمو لديه قائمة كبيرة من وسائط سطر الأوامر التي يمكنك استخدامها لتغيير السريع من لقطات.

محمول: افيديمو يأتي في حزمة المثبت إذا كنت تريد ولكن يمكنك أيضا تحميل النسخة المحمولة بدلا من ذلك. إبقاء فوضى تركيب جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى أدنى حد ممكن واتخاذ افيديمو معك على الحركة والتنقل اذا شئت.

اختتام





Post a Comment

 
Top