0


شرح AIM Blast: مجموعة رسائل AOL رسائل مباشرة


لا أعتقد أن أنا أو أنت بحاجة الى ان ننظر في أي إحصاءات رسمية أن يأتي إلى استنتاج مفاده أن AOL لحظة رسول كان على شيء من منحدر على مدى السنوات القليلة الماضية. سكايب هو عميل المراسلة من هذا العقد، وتهدف ببساطة لا يمكن (في نهاية المطاف وسوف تتوقف عن) مواكبة. سكايب يفعل كل شيء أن AIM يمكن القيام به، وعادة حتى أفضل. ومع ذلك، فإن بعض الناس (مثلي) لا يزالون يفضلون استخدام AIM بسبب الميزات مثل الدردشة الصوتية والمرئية ليست مهمة بالنسبة لنا. ما زلت ترى أن AIM هو عميل كبير ليمينغ حسب النص.

واحدة من أجمل الميزات المتوفرة لسكايب هو القدرة على خلق حوارات المجموعة. على سكايب، يمكنك حتى إنشاء دردشة الصوتية ضمن هذه المجموعات. لقد جئت لندرك أن العديد من مستخدمي AIM لم يعرف أن ميزة مشابهة وقد وجدت في AIM لسنوات. هذه الميزة هو انفجار AIM.

انفجار AIM

إدخال الرسمية على الصفحة انفجار AIM يصف ذلك أفضل:

ميزة انفجار AIM هو جزء جديد من خدمة AIM، مما يتيح لك الدردشة رفاقا في كل مرة مباشرة من قائمة الأصدقاء الخاصة بك. يمكنك إعداد مجموعة انفجار الخاص بك ولكن كنت ترغب - إبقاء الأمور خاصة مع مجرد عدد قليل من الأصدقاء، أو السماح لأي شخص دعوة أي شخص ومشاهدته تنمو!

إذا كان لديك بالفعل حساب AIM، وخلق مجموعة انفجار AIM هو مجرد عملية من ثلاث خطوات



الخطوة الأولى هي أن اسم المجموعة انفجار AIM الخاص بك و(اختياريا) اعطائها الوصف. إنشاء وصفا هو في الحقيقة مفيد فقط إذا كنت تنوي إنشاء مجموعة العامة (التي وجدتها أن المجتمع لقد مات تماما)



الخطوة التالية لضبط كيف ستعمل المجموعة انفجار الخاص بك.

يمكنك إعداد انفجار الخاص بك بحيث الردود على رسائل تذهب فقط إلى مرسل الرسالة السابقة. هذه الميزة هو محرج للغاية عندما يتعلق الأمر إلى مجموعات مع أكثر من عدد قليل من الأعضاء، لذلك أود أن ترك الأمر unticked. يمكنك الحد من وصول قائمة والرسائل إلى مجموعة المسؤولين فقط، ويمكنك تعيين مستوى خصوصية المجموعة انفجار الخاص بك (مفتوحة أو خاصة). هناك خيارا بل للحفاظ على الأرشيف تشغيل من الرسائل المرسلة في مجموعتك



الخطوة الأخيرة هي لدعوة الناس إلى المجموعة انفجار الخاص بك، والذي يمكنك القيام به من خلال اختيار الناس حاليا في القائمة الخاصة بك أو عن طريق إدخال اسم المستخدم يدويا. آخر تغطرس مثيرة جدا للاهتمام حول الانفجار هو أنه، في نفس الطريق يمكنك الدردشة أرقام الهواتف النقالة من AIM، يمكنك حتى دعوة عدد النقالة للمشاركة في Blastgroup.


وأولئك الذين يستخدمون واجهة ويب AIM الجديد ل IMS نرى دعوة انفجار بهم كما هو مبين أعلاه. ومع ذلك، أجد أن انفجار AIM يعمل بشكل أفضل مع بجين. أشعر بهذه الطريقة عن الهدف العام، في الواقع. لغة مبسطة يجعل يمينغ أسهل في نواح كثيرة.


ويتم قبول أو رفض دعوة انفجار عن طريق إرسال الرقم المناظر في نافذة الدردشة.

 



بمجرد قبول دعوة انفجار، بجين بإنشاء مجموعة مستخدم جديد لتلك المجموعة الانفجار. فإن أول عضو في المجموعة أن يكون مجموعة الدردشة نفسها، وبعد ذلك كل عضو في المجموعة ستكون مدرجة تحت. لإرسال رسائل إلى المجموعة، يمكنك ببساطة إرسال الرسائل الفورية إلى اسم المجموعة. في هذه الصورة، يمكنك رؤية اسم الفريق مرتين لأنني تسجيل الدخول إلى حسابات AIM اثنين ضمن هذه المجموعة لاظهار هذا المثال.




باستخدام بلاست بالتزامن مع بدجن يجعل بعض من أسهل وأنظف مجموعة الدردشة التي اشهده. لقد تم استخدامه مع مجموعة من خمسة أو ستة من الأصدقاء المقربين لسنوات وانها عملت دائما تماما.


و أنت تستخدم AIM خلال واجهة ويب أو عميل الرسمية، سترى تظهر المحادثات بلاست الخاصة بك مثل ما هو مبين أعلاه.

اختتام

أعتقد أننا يمكن أن نتفق جميعا على أن المحادثات المجموعة ليست أي اختراق الأخيرة في الرسائل الفورية. انها مسألة من اتخاذ قرار بشأن ما ميزات مجموعة الدردشة جعله مثاليا بالنسبة لك. عندما يتعلق الأمر إلى إرسال رسائل فورية بحتة، وأنا لا تزال ترى AIM كخيار كبيرة. عندما يسيطر عليها بدجن، انه من الافضل حتى. انفجارات AIM هي تعمل بكامل طاقتها خلال بدجن، وهذه العملية برمتها مجرد يعطيني كل شيء كنت أريد من أي وقت مضى للخروج من الدردشة الجماعية بين عدد قليل من الأصدقاء وI. انها بسيطة، خفيفة الوزن، ومرة واحدة تقوم بإعداد المجموعة التي يمكن أن ننسى في الأساس حول ذلك. من هناك، لمجرد الاستمتاع الدردشة الخاصة بك.

ماذا يا رفاق التفكير في بلاست AIM؟ هل تعلم وجود هذه الميزة؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!














Post a Comment

 
Top