0
 مراقبة السمعة عبر الإنترنت والعلامة التجارية - الحيوية للالمصداقية في السوق العالمية online-reputation

الحفاظ على نجاح الأعمال التجارية على شبكة الإنترنت أمر صعب، لأنك سوف تواجه منافسات من السوق في جميع أنحاء العالم. اليوم، والشركات والعملاء المحتملين الفردية بحث عن شبكة الانترنت قبل أن تقرر للتعامل معكم. الجميع يرغب في التأكد من أنهم يتعاملون مع الناس حقيقية. هذا هو السبب في سمعة عملك على الانترنت يجب أن تكون محمية.





خطوات مهمة لمراقبة وكذلك الدفاع عن العلامة التجارية الخاصة بك وسمعة

STEP1
- معرفة كيفية الربح من وسائل الاعلام الاجتماعية منصات العمل. فهم كيفية استخدام وسائل الإعلام الشعبية مثل فيس بوك، يوتيوب، تويتر وماي سبيس. تعرف على هذه المنصات من خلال قراءة الشروط والأحكام الخاصة بهم. يستغرق بعض الوقت لمشاهدة والتعرف على كيفية الناس الاستفادة من هذه القنوات الإعلامية والاجتماعية.

STEP2

- وسائل الاعلام الاجتماعية وليس فقط الآلاف لكن الملايين من المستخدمين، لذلك لا تفترض أنها لن تضر اسمك. المستخدمين قد تتألف من زبائنك، الذين هم كتاب الأعمدة والشخصيات العامة، المؤثرين، والمدونين. هؤلاء الناس تويتينغ حول الشركات. ربما حول لك؟ يصبح من الضروري معرفة ما إذا كانت الدردشة الخاصة بهم هو إيجابي أو سلبي بالنسبة لك أو عملك.
STEP3 - كن استباقية للدفاع عن علامتك التجارية. يمكنك القيام بذلك بعدة طرق. أولا تسجيل الاسم التجاري مع مختلف القنوات الإعلامية والاجتماعية. في هذه الطريقة، يتم حفظ العلامة التجارية الخاصة بك من الحصول على skyjacked من قبل شخص مجهول.

STEP4

 - إنشاء خطة لشركتك الذي يبلغ ويثقف الموظفين. فإن سياسة الشركة لديها مبادئ توجيهية عن كيفية استخدام وسائل الاعلام الاجتماعية - ماذا أقول وماذا لا تناقش، في حين انه عن الشركة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب على سياسة الشركة وتشمل خطة احتياطية لمتابعة، وخاصة في حالة الأزمات.
Step5 - كن في حالة تأهب. رصد منصات الاجتماعية بانتظام. لا يغفر الجهل. فمن الأهمية بمكان أن تعرف، عندما يقوم شخص ما يتحدث عنك والعلامة التجارية الخاصة بك - سواء كانت جيدة، سيئة أو قبيحة.
Step6 - أشياء مكتوبة عنك أو عملك في بعض الأحيان قد تكون سلبية ولكن تبني عليه، عند الضرورة. منصات وسائل الإعلام الاجتماعية هي الأماكن التي تتم المناقشات بشأن الوضع في الأماكن العامة، حتى تكون على استعداد لقبول الأحاديث السلبية. وسوف تعطيك سلامة أفضل مع عملاء آخرين.

أدوات الرصد الحرة:


تنبيهات Google - صفحة Google ينبهك، عندما تأتي في البحث، أو إذا تم ذكر العلامة التجارية الخاصة بك على أخبار Google، الفيديو، ومحركات البحث، والمجموعات.


تويتر - أداة البحث المتاحة على شاشات تويتر، ما يزقزق يشبه التحقيق بحثك.
رصد هذا - مراقب، وهذا يبقي على مشاهدة أكثر من 20 محرك بحث الأعلاف.
ستثمبليوبون - هذه الأداة بإعلام إذا تم ذكر العلامة التجارية الخاصة بك في المدونات.
يقدم وسائل الاعلام الاجتماعية الكثير من الفوائد مثل التسويق خلق الوعي والشهادات. ومع ذلك، فمن الضروري أن تظل حذرة نحو سمعتك والعلامات التجارية. إذا لم يكن لديك الوقت، ثم النظر في الاستعانة بمصادر خارجية هذه المهمة قبل أنشطة خادعة مسح الواقع بعيدا الاستثمارات التسويق الخاص بك - يفسد العلامة التجارية وسمعتها وكذلك تمزقات ثقة العملاء الخاص بك.

المؤلف هو خبير في إدارة السمعة عبر الإنترنت، وأنها تحب أيضا لتبادل المعرفة له على مناصبه بلوق. هل يمكن أن تحقق من موقعه على الانترنت اليوم لمعرفة المزيد عن الكيفية التي يمكن أن تساعدك على حماية عملك وسمعة العلامة التجارية على الانترنت.

Post a Comment

 
Top