0
التحميل غير المشروع هي مشكلة متنامية - في الولايات المتحدة وجميع أنحاء العالم. كثير من الناس تحميل الموسيقى، والكتب، والألعاب والأفلام عبر شبكة الانترنت بحيث يمكن أن يكون لهم بسرعة وتجنب دفع ثمنها صريح.

ومع ذلك، هناك جانب سلبي لذلك: أنه يؤثر على الاقتصاد ويجعل الكمبيوتر عرضة للفيروسات وبرامج التجسس.

الاقتصاد

معظم الناس العمل لكسب العيش. بعض الناس محظوظون بما فيه الكفاية لتكون قادرة على خلق وأداء الموسيقى والأفلام والكتب وغيرها من المواد وبيع هذه المواد للجمهور على استعداد. ومع ذلك، عندما كان الناس تحميل نفس تلك العناصر من الإنترنت بطريقة غير مشروعة، والمبدعين وفناني الأداء لا يحصل على المال الذي ينبغي أن يكون حصل. وبالإضافة إلى ذلك، على الناشرين في هذه البنود أيضا لا تحصل على المال الذي يحتاجون لدفع ثمن توزيع تلك المواد والمعدات والموظفين الذين يحتاجون لإنتاجها.

كيف قبض عليك

كثير من الناس لا يهمني ذلك، قائلا: "الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية تكلف الكثير. لماذا يجب أن أدفع عندما يمكنني الحصول عليه مجانا "ولكن لا يزال، يمكنك أن تكون واقعة في واحدة من طريقتين:

اذا حصلوا على أمر من المحكمة، قد يكون مقدمي خدمة الانترنت لإعطاء سجل الشركة قائمة عملائها ونشاطها الانترنت مؤخرا. من خلال النظر في ذلك النشاط، يمكن للشركات التسجيل معرفة من قام بتحميل كمية هائلة من المنتجات. (لأن الكثير من الناس تحميل الموسيقى وغيرها من المواد من الانترنت، فمن سوف تواجه شخص غير المرجح حول واحد فقط أو اثنين من الأغاني.)

وهناك طريقة أخرى يتم اكتشافها التحميل غير المشروع يحدث عندما يستخدم شخص ما الند للند ملف تقاسم البرمجيات. بعض من أن البرنامج يتضمن نتائج "فانتوم". عندما يتم إعطاء المستخدم بالنقر على رابط الوهمية، عنوان IP له أو لها، والمكان للمستخدم في الطرف الآخر منه، بحيث يمكن للمستخدم معرفة ما يجري البحث والتحميل. ملاحظة: لا يمكن استخدام هذه المعلومات في المحكمة الجنائية لأنه يمكن اعتبار الوقوع في الشرك. ومع ذلك، اكتشف شخص ما بطريقة غير مشروعة البنود تحميله يمكن أن تخضع لغرامة كبيرة في محكمة مدنية.

ماذا يحدث عندما يمسك 

الغرامات هي عقوبة الرئيسي لأولئك اشتعلت تحميل الملفات بشكل غير قانوني. رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية بنشاط تتبع أولئك الذين مشاركة الملفات. إذا كان صاحب حق المؤلف الذي يكتشف شخص ما التعدي على تلك الحقوق، وقال انه أو انها اتصالات ريا، الذي يحقق في المسألة. مرة واحدة ريا لديه أدلة موثوق بها (مثل سجلات ISP)، فإنه يمكن مقاضاة تنزيل غير قانونية.

وقد وضعت RIAA غرامات ضخمة للتنزيل غير قانونية، وذلك أساسا للحد من هذه الممارسة. وهنا أربع قصص معروفة من تحميل القناعات.

Jammie توماس Rassett

في عام 2007، تم العثور على Jammie توماس Rassett، وهي أم لأربعة في ولاية مينيسوتا، بتهمة تنزيل وتبادل 24 الأغاني عبر نظام تبادل الملفات كازا. وقالت انها كانت في الأصل تخضع لغرامة قدرها 220000 $ (9،250 دولار لكل أغنية)، استنادا إلى النظام الأساسي توغلت القانون من قبل اتحاد صناعة التسجيلات الأمريكية (ريا). ونظرا للقضية إعادة المحاكمة ولكن تمت زيادة لها غرامة إلى 1.9 مليون دولار (80،000 دولار). نداءات لاحقة والمفاوضات أسفرت عن الأصلي 220،000 $ البحث على الوقوف. وقالت انها ناشدت المسألة إلى المحكمة العليا في الولايات المتحدة.

جويل تننباوم

في عام 2007، تلقى ماساتشوستس مراهق جويل تننباوم رسالة من شركة سوني، وتطالب الولايات المتحدة 5250 $ لتنزيل سبع أغنيات من نابستر وكازا. في حين انه ورد مع عرض من 500 دولار، وقد رفضت العرض في هذه المسألة عندما إلى المحكمة. في آب 2012، رفضت محكمة ماساتشوستس طلب تننباوم لإعادة المحاكمة، مما يؤكد أنه يجب دفع 675،000 $ (22،500 دولار للأغنية الواحدة) الولايات المتحدة في فرض غرامات على 30 أغنيات انه تنزيلها من الموقع Kazaa.com. كان الحال تحديدا بالنسبة إلى طوله وعن حقيقة أن تننباوم بدور الدفاع عن نفسه في القضية، التي كان العديد من أفتى خطوة سيئة من جانبه، وفقا لTheRegister.co.uk، الموقع الإلكتروني لصحيفة بريطانية.

تورنت

في مايو 2011، سمح قاض اتحادي مجموعة حقوق الطبع والنشر الامريكية لاستدعاء مقدمي خدمات الإنترنت من أجل التعرف 23،000 الناس الذين تحميلها بصورة غير مشروعة الفيلم، "والمستهلكة" بطولة سيلفستر ستالون عن طريق بت تورنت. تم إخطار هؤلاء المشتركين في وقت لاحق يجري تحولت حساباتهم لأكثر من مجموعة حقوق الطبع والنشر، وينص قانون حقوق الطبع والنشر الامريكية لفرض غرامات تصل إلى 150،000 دولار عن كل مخالفة.

برينا LaHara - و 260 آخرين

في عام 2003، قد أبلغت صناعة التسجيلات في أمريكا أيضا 260 مستخدمي كازا التي يتم مقاضاتها لأنها التعدي على حق المؤلف - بما في ذلك برينا LaHara 12 عاما من نيويورك، الذي يعتقد أنه كان حسنا لتحميل الموسيقى عبر خدمة تبادل الملفات المدفوعة لمن قبل والدتها. RIAA استقر في وقت لاحق مع أسرة الطالب شرف 2،000 دولار.

بغض النظر عن مدى شيوع هو عليه، لا تزال تعتبر التحميل غير المشروع والتعدي على حق المؤلف. هو أن B-فيلم أو أغنية تحميله آلاف حقا يستحق من الدولارات من الغرامات؟ لا تقلق بشأن نقل المفقودة أو غير مكتملة مرة أخرى عند استخدام هذا النمط الخاص من حيث تبادل الملفات الكبيرة. يمكنك استخدام ShareFile بواسطة سيتريكس لتبادل ملفات كبيرة عبر الإنترنت.

Post a Comment

 
Top