0



كاليبر مقابل تطبيقات كيندل

 

 

أوقد لا يخلو عبر منصة التوافق. كما تعلمون، والأمازون أوقد لها تطبيقات لمنصات متعددة. السماح لهذه التطبيقات على إدارة مكتبة الكتاب الاليكتروني الخاص بك على الجهاز المفضلة لديك، ولكن أيضا على مواصلة القراءة بالضبط المكان الذي تركته. قبل أن نبدأ كاليبر التغيير والتبديل، انه شيء جيد للمقارنة بين هذه التطبيقات مع كاليبر.



كاليبر هو أداة قوية لإدارة المكتبة. أنه حزم تماما لكمة. يمكنك استخدام كاليبر لتحميل الأغطية والفوقية تلقائيا. تبقي الحقول المخصصة الخاصة بك (على سبيل المثال، قيمة منطقية وقراءة) والحفاظ على الكتب من سلسلة واحدة معا. إضافة إلى قدرة هذا كاليبر لمعالجة ملفات غير متوافقة على خلاف ذلك أوقد الخاص. لإدارة المكتبات من جميع الأنواع، والتطبيقات أوقد فقط لا ترقى.




ومع ذلك، لاستخدام مجموعات (الطريقة أوقد من السماح لك مجموعة عدة كتاب في نوع من مجلد) على أوقد الخاص بك، سيكون لديك للحفاظ على استخدام التطبيقات أوقد. هذا هو لأنه تم تصميم العيار للعمل مع العديد من قراء الكتاب الاليكترونى مختلفة، وعلى الرغم من أن تتمكن من إنشاء سلسلة والعلامات، والعيار هو غير مألوف مع مفهوم مجموعات. (إذا كان لديك قديمة، أوقد لا تعمل باللمس، يمكنك استخدام KindleCollections المكونات في لكاليبر.)


كما قارئ الكتاب الاليكتروني، أيضا، تطبيقات كيندل هي خيار أفضل بكثير. والمقصود كاليبر بوضوح لإدارة اليكترونية، وليس لدراستها، ويجعل قارئ الكتاب الاليكتروني بائسة. في المقابل، فإن تطبيقات كيندل هي قراء الكتاب الاليكترونى كبيرة وأيضا العمل جنبا إلى جنب مع الخاص بك على سبيل المثال جهاز كيندل من خلال مزامنة أحدث الصفحة قراءة.

 

 

1. إضافة كتب الأمازون إلى كاليبر

 

موبي وEPUB الملفات، ولكن أيضا PDF وملفات TXT حتى يمكن إضافتها بسهولة إلى مكتبة كاليبر الخاص بك عن طريق سحبها إلى نافذة التطبيق. الدلائل كلها يمكن أن تضاف عن طريق اختيار خيار من كتب القائمة إضافة السياق.



يمكنك تحميل الكتب كنت قد اشتريت من خلال أمازون لجهاز الكمبيوتر الخاص بك وبالمثل إضافتها إلى كاليبر. للقيام بذلك، تسجيل الدخول إلى حساب أمازون الخاص بك على موقع أمازون واختر صندوقك -> إدارة أوقد الخاص من الزاوية اليمنى العليا. هنا سترى قائمة مشترياتك. في العمود أقصى اليمين، حدد حمل ونقل عن طريق USB من القائمة إجراءات.

سيكون لديك لتحديد الجهاز الذي سوف نقل الاليكترونى ل(باستخدام كاليبر) وذلك لأن الملف لا يزال DRM المحمية. هناك طرق لإزالة إدارة الحقوق الرقمية من الكتب أوقد كذلك، ولكن بما أننا نبحث في نقل الكتاب إلى أوقد لدينا، وهذا ينبغي أن لا يكون ضروريا.

 

 

2. تحويل صيغ أخرى

 

 

إذا كان لديك الكتب في EPUB أو تنسيق آخر غير معتمد من قبل أوقد، يمكنك استخدام كاليبر لتحويل الكتب إلى صيغة معتمدة. في معظم الحالات، فأنت تريد لتحويل الكتب الإلكترونية إلى تنسيق موبي القديمة. بعض الأجهزة الحديثة تدعم موبي جديدة أو AZW3 الأشكال (ويمكنك أن تجرب هذه بها كذلك)، لكنه لم يقدم الكلاسيكية موبي الأكثر التوافق.

اختيار واحد أو أكثر الكتب في مكتبة كاليبر الخاص التي ترغب في تحويلها. يمكنك تحديد عناصر متعددة عن طريق عقد التحول لتحديد نطاق، أو من خلال عقد السيطرة من كمد أثناء النقر على تبديل العناصر الفردية في اختيارك.




انقر بزر الماوس الأيمن واختيار واحد من الخيارين تحت الكتب تحويل. تحويل بشكل فردي يتيح لك قرص إعدادات التحويل لكل كتاب على حدة في اختيارك. هذا يسمح لك لتغيير لتغطية الصورة، الفوقية وغيرها من البيانات المثال محددة قبل التحويل. إذا لم تقم بتغيير الكثير من هذه الإعدادات، حدد السائبة تحويل للعمل في طريقك من خلال دفعات كبيرة من الكتب في وقت واحد.



في الشاشة التالية، قرص إعدادات التحويل إذا لزم الأمر ثم اضغط موافق. من المهم أن كنت قد اخترت موبي أو متوافق مع أوقد تنسيق ملف آخر في الزاوية اليمنى العليا. معظم الإعدادات الأخرى يمكن عادة أن تترك كما هي إذا كنت قد قال كاليبر نوع القارئ الإلكتروني الخاص بك أثناء معالج موضع ترحيب. إن لم يكن، حدده في علامة التبويب إعداد الصفحة.



بعد أن كنت قد ضغطت موافق، يبدأ كاليبر تشغيل المهمة التحويل. وليس هناك مؤشر في أسفل اليمين من النافذة الرئيسية كاليبر أن يظهر لك عدد الوظائف المتبقية. سوف النقر على هذا يوفر لك المزيد من المعلومات، كما هو مبين أدناه.


إذا كنت لا تحتاج إلى الشكل السابق بعد الآن، وحذف يمكن أن تساعد على تجنب الارتباك في المستقبل. يمكنك حذف تنسيق معين عن طريق اختيار أي عدد من العناصر من مكتبة كاليبر الخاص بك، الحق النقر والتنقل إلى إزالة الكتب -> إزالة الملفات من صيغة محددة من الكتب المختارة.

 

 

3. ارسل الى كيندل

 

 

بدلا من الاتصال عبر USB، هل يمكن أن يكون كاليبر إرسال الكتب إلى أوقد الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة، سوف تظهر لاسلكيا كتبك على أوقد الخاص كلما كان لديك الوصول إلى شبكة الإنترنت. حتى لو كنت لم يكن لديك أوقد الجيل الثالث 3G، وهذه الكتب تصل عبر واي فاي بنفس الطريقة.

يمكنك تكوين هذه الميزة ضمن مشاركة الكتب عن طريق البريد الإلكتروني في تفضيلات، ولكن الطريقة الأسهل هي إعادة تشغيل كاليبر المعالج موضع ترحيب. اختر تفضيلات -> تشغيل معالج ترحيب للبدء. يمكنك تخطي أجزاء من كاليبر التي قمت بالفعل تكوين في الماضي، مثل موقع المكتبة الخاصة بك ونوع القارئ الإلكتروني.



عند وصولك إلى الشاشة في الصورة أعلاه، يمكنك إدخال تفاصيل لتسليم البريد الإلكتروني. سوف تحتاج كاليبر البريد الإلكتروني كيندل الخاص بك (وهذا عادة ما يأخذ شكل firstname.lastname @ kindle.com) وخادم بريد إلكتروني صحيح. أسهل طريقة للقيام بذلك هو عن طريق استخدام حساب Gmail مجانا. خلاف ذلك، استخدم المعلومات خادم البريد لمزود البريد الإلكتروني الخاص بك.

 

اضغط على زر تستخدم Gmail وإدخال التفاصيل الخاصة بك. سوف كاليبر ثم ملء بقية النموذج بالنسبة لك. أنت لا تحتاج إلى تغيير أي من هذه الخيارات. اضغط اختبار للتحقق من صحة البريد الإلكتروني واضغط التالي حتى النهاية.

 


لتجنب الرسائل غير المرغوب فيها، سوف تتلقى فقط الوثائق من بعض عناوين البريد الإلكتروني أبيض المدرجة. إذا كنت لم تقم بذلك بالفعل، تحتاج لمسح عنوان Gmail عليك أن تكون إرسال الكتب من بينها. الدخول إلى Amazon.com، وتذهب إلى الحساب الخاص بك -> إدارة كيندل -> إعدادات الوثيقة الشخصية. في الجزء السفلي من هذه الصفحة، إضافة كاليبر عنوان البريد الالكتروني وسيتم إرسال من.
 

 

بعد whitelisting على عنوان البريد الإلكتروني، يمكنك البدء في إرسال الكتب إلى كيندل الخاص بك عبر البريد الإلكتروني. ما عليك سوى اختيار واحد أو أكثر من الكتب من مكتبة كاليبر الخاص بك وانتقل إلى اتصال / سهم -> ارسل الى ... تأكد من توصيل أوقد الخاص الى الانترنت لتلقي الكتب. حدد مزامنة والتحقق من وجود الأصناف إن لم يكن قد ظهر على جهازك بعد بضع دقائق.











Post a Comment

 
Top