0



NodesoftFolderUsage

 

 

إذا كنت بسرعة وجدت أن كنت تشغل انخفاض مساحة القرص، فإن اقتراحي فوري يكون لك استخدام محلل مساحة القرص لتحديد حيث يتم استخدام معظم مساحة على القرص الخاص بك. على الرغم من Nodesoft المجلد الاستعمال لا تتصرف تماما مثل القرص تحليل الفضاء، فإنه يقوم بعمل كبير في احترام مماثلة.

 



Nodesoft المجلد الحالي هو أداة مجانية ومحمولة متوافقة مع أي نسخة من ويندوز. استخدامه بسيط مثل تنزيل واستخراج الأرشيف إلى مجلد ثم تشغيل الملف القابل للتنفيذ.



عند إطلاق أول تطبيق، سترى حقل فارغ والجزئين: الجزء الأيمن كونها المكان الذي حدد من قائمة والمجلدات والحق يجري الملفات الموجودة ضمن المجلد المحدد.




عند اختيار مجلد، وترد على الفور محتويات هذا المجلد. سيظهر أية مجلدات داخلها في أعلى القائمة، وإلى مزيد من الانخفاض الماضية أية مجلدات سترى محتويات الملف الفعلي داخل هذا المجلد. لن يتم عرض حجم أي المجلدات الفرعية، فقط من حجم الملفات داخل المجلد الأصل. لهذا السبب، Nodesoft المجلد الاستعمال ضعيفة قليلا بالمقارنة مع تحليل الفضاء صحيحا، ولكن انه لشيء رائع إذا كنت تبحث عن وسيلة خالية من الإجهاد لمراقبة مجلد الذي تعرفه سوف تكون ثقيلة في الملفات.


ميزة أخرى قوية يمكن العثور عليه في قائمة أدوات. هنا، نظرا لأنك خيارات من شأنها أن تسمح لك لتصفية محتوى مجلد المفتوحة حاليا. هذه الخيارات هي محددة للغاية، وينبغي أن تساعدك على تحديد الملفات الدقيقة التي كنت تبحث عنه.

Nodesoft المجلد الحالي ليس هو نوع من الأدوات التي سوف تفحص القرص الثابت بأكمله وأقول لكم أين المجلدات الدهون هي. يستخدم Nodesoft المجلد الاستخدام أفضل عندما كنت قد أوضحت بالفعل والتي تميل المجلدات التي سيتم القص الفضاء. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك مراقبة باستمرار الملفات داخل هذه المجلدات في الطريقة اليدوية التي توفر الكثير من التحكم وخيارات التصفية.

 

 

NodesoftFolderMonitor

 

 

لو كان يشاهد أكثر من المجلدات الخاصة بك يدويا هو ليس أسلوبك، مراقب المجلد Nodesoft هو مجموعة من وننسى، فإنه نوع من البرنامج الذي يجعل الآلي إجراء مماثل جدا.



عند إطلاق مراقب المجلد Nodesoft، وهذا الإطار لا البوب ​​فورا لأنه يبدأ والحد الأدنى لعلبة. يمكن النقر بزر الماوس الأيمن فوق رمز علبة وحدد فتح لاظهار ما سوف يكون في البداية قائمة فارغة من المجلدات التي سيتم رصدها.

 

 

إضافة مجلد إلى رصد سهلا كما هو النقر بزر الماوس الأيمن واختيار للقيام بذلك. إذا كنت مرة أخرى بزر الماوس الأيمن فوق المجلد بعد انها في هذه القائمة، يمكنك اختيار لتبديل الرصد العودية أو إيقاف تشغيله، وللتبديل رصد المجلد نفسه على نحو متقطع (بدلا من حذف المجلد تماما من هذه القائمة). ومع ذلك، لقد وجدت أن كنت غير قادر على إيقاف تشغيل مراقبة مجلد، على الأقل على ويندوز 8. انها ميزة الصغيرة التي، إذا ما تم كسرها، لا يغير من النتيجة النهائية لما يقدم هذا التطبيق.

 

 

اللحم الحقيقي من التطبيق يأتي من خياراتها، التي يمكن الوصول إليها بالنقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة صينية.

 



علامة التبويب الأحداث يسمح لك لتحديد الإجراءات التي سوف تؤدي الإخطار. يظهر إطار إعلام في الصورة أدناه.



جانبا من هذه النافذة، وكنت أيضا قادرة على أن نبهت من قبل أنواع أخرى من الإخطارات البصرية وحتى عن طريق الصوت.



هنا، كنت قادرا على تعطيل تماما نافذة الإخطار أو يمكنك تعيينها لتبدو وكأنها بالون إعلام، على غرار تلميحات ويندوز.
a
واحد من الخيارات الأكثر إثارة للاهتمام هو القدرة على تشغيل أمر ويندوز مع الحجج على اثار ضرب حدث. اعتمادا على ما برامج إضافية قمت بتثبيتها على النظام الخاص بك، وهذا يمكن أن تجعل لبعض الاحتمالات المثيرة للاهتمام.

مراقب المجلد Nodesoft صغيرة والاحواض لعلبة النظام الخاص بك. انها مزعجة جدا وبمثابة وسيلة رائعة لتتبع ما يجري داخل المجلدات ويندوز الخاص بك.

 

 

والخيار لك!

 

 

هناك مزايا واضحة إلى كل من طرق الرصد، يدويا وآليا. وفي كلتا الحالتين، وهذه الأدوات اثنين يتمكن من الحصول على التوالي على هذه المهمة في التطبيقات التي هي خفيفة الوزن للغاية ومباشرة. كلاهما قطعة رائعة لإضافة إلى الأدوات المحمولة الخاصة بك.

ما هي رأيكم لتعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ اسمحوا لي أن نعرف في التعليقات أدناه!










Post a Comment

 
Top